اخبار الصناعة

الصفحة الرئيسية / الأخبار / اخبار الصناعة / كيف تستخدم طريقة الاحتراق البسيطة لاختبار المنسوجات؟
مدير الصحافة اخبار الصناعة
0

كيف تستخدم طريقة الاحتراق البسيطة لاختبار المنسوجات؟

طريقة الاحتراق البسيطة:

القطن ، الذي يحترق بسرعة عندما يصطدم بالنار ، لهب أصفر برائحة خفيفة من الدخان الرمادي والأبيض وورق محترق. الجمرات المتفحمة رمادية ناعمة ورمادية داكنة.

ألياف القنب: تشبه القطن ، لكن الرماد أبيض مائل للرمادي.

الصوف ، الذي لا يؤخر الاحتراق ، يتقلص أولاً في حالة نشوب حريق ، والرغاوي بعد الاحتراق. اللهب برتقالي. لها رائحة حرق البروتين. يحترق أسرع من القطن ويحتوي على رماد أكثر. إنه على شكل بني أسود عديم الشكل. يمكن سحقها باليد وتحويلها إلى مسحوق.

الحرير: شكل الاحتراق مشابه لشكل ألياف الصوف. يتم دحرجته إلى كرة أولاً. سرعة الاحتراق أسرع من الصوف. طعم البروتين أصغر من طعم الصوف. إنه بني وكروي بعد الاحتراق.

ألياف الفسكوز: تشبه القطن ، تحترق أسرع من القطن ، اللهب الأصفر ، رائحة الورق المحترق ، الرماد رمادي أو رمادي فاتح.

تايلور: عند الاحتراق تسقط المادة المنصهرة ويكون اللهب أزرق. يوجد دخان أسود في الأعلى ، وهو عبق قليلاً ، والرماد صلب ، والذي ينكسر عند الضغط عليه بالأصابع.

النايلون: ليس من السهل حرقه. يتقلص أولا عندما يرى النار. المادة المنصهرة عبارة عن هلام شفاف. يمكن سحبها عندما تكون ساخنة. لها رائحة الكرفس. الرماد ليس هشًا

Huzhou Colorful Textile Co., Ltd.

تقع شركة كالف للمنسوجات المحدودة بهوتشو في مدينة تشيلي التكنولوجيا الفائقة الحديقة الصناعية، مدينة ملابس الأطفال في الصين. الإنتاج والمبيعات الرئيسية للمنتجات المحبوكة أفخم: لملابس الأطفال دنة سوبر لينة ومنتجات أولي المخملية، مقارنة مع السوق لديها أداء تكلفة واضح. نظرا لتقليل طبقات الروابط الوسيطة، تحكم تماما في ميزة السعر. تتمتع الشركة بموقع جغرافي متفوق، وإدارة داخلية صارمة، وجودة مستقرة (مع أوامر تصدير من فريق تقني محترف)، وخدمة وسادة ساخنة، والمورد المفضل لتعاون شركات الملابس.

المزيد عنا

اترك رسالة

إرسال تعليق