اخبار الصناعة

الصفحة الرئيسية / الأخبار / اخبار الصناعة / كيف تتم عملية رفع النسيج المخملي لأشعة الشمس؟
مدير الصحافة اخبار الصناعة
0

كيف تتم عملية رفع النسيج المخملي لأشعة الشمس؟

تتم عملية رفع قماش مخمل الشمس بشكل رئيسي من خلال الخطوات التالية:

بعد النسيج، قماش مخملي للشمس يخضع لعملية خاصة تسمى "التربية". في هذه العملية، عادةً ما يتم استخدام آلات رفع متخصصة، ومجهزة بإبر أو مسامير فولاذية كثيفة، والتي عند التشغيل بسرعة عالية، تقوم بتمشيط وتحفيز سطح القماش.

تتمثل وظيفة الإبر أو المسامير الفولاذية في فك الألياف داخل القماش وتسبب بروز بعض الألياف من داخل القماش إلى السطح، وتشكيل طبقة من الوبر الناعم والموحد. خلال هذه العملية، يتم سحب الألياف الموجودة على سطح القماش بشكل منظم وترتيبها في اتجاه معين، وبالتالي إضفاء لمسة ناعمة وفريدة من نوعها وملمس كامل على قماش مخمل الشمس.
نسيج مخملي كلاسيكي من الشمس
الدقة والدقة في عملية الرفع لها تأثير كبير على جودة القماش. من خلال التحكم الدقيق في معلمات التشغيل لآلات الرفع، مثل السرعة والضغط، يمكن ضمان كثافة الكومة وطولها واتساقها للوصول إلى الحالة المثالية.

بالإضافة إلى ذلك، يجب أخذ تركيبة الألياف وبنية القماش في الاعتبار أثناء عملية الرفع. قد تتطلب أنواع الألياف وهياكل النسيج المختلفة طرقًا ومعايير رفع مختلفة لضمان أن المنتج النهائي يحقق التأثيرات والأداء المطلوب.

بعد الرفع، يخضع القماش المخملي الشمسي عادةً لعمليات تشطيب لاحقة مثل القص والتنظيف بالفرشاة لتحسين المظهر والملمس اليدوي للوبر. تشكل هذه العمليات معًا العملية الكاملة لعملية رفع قماش مخمل الشمس، مما ينتج عنه نسيج ذو ملمس فريد وجاذبية جمالية.
Huzhou Colorful Textile Co., Ltd.

تقع شركة كالف للمنسوجات المحدودة بهوتشو في مدينة تشيلي التكنولوجيا الفائقة الحديقة الصناعية، مدينة ملابس الأطفال في الصين. الإنتاج والمبيعات الرئيسية للمنتجات المحبوكة أفخم: لملابس الأطفال دنة سوبر لينة ومنتجات أولي المخملية، مقارنة مع السوق لديها أداء تكلفة واضح. نظرا لتقليل طبقات الروابط الوسيطة، تحكم تماما في ميزة السعر. تتمتع الشركة بموقع جغرافي متفوق، وإدارة داخلية صارمة، وجودة مستقرة (مع أوامر تصدير من فريق تقني محترف)، وخدمة وسادة ساخنة، والمورد المفضل لتعاون شركات الملابس.

المزيد عنا

اترك رسالة

إرسال تعليق