أخبار الشركة

الصفحة الرئيسية / الأخبار / أخبار الشركة / ما هي تصنيفات أصناف نسج الحرير؟
مدير الصحافة أخبار الشركة
0

ما هي تصنيفات أصناف نسج الحرير؟

ما هي مزايا نسيج الصوف الناعم للغاية؟ ما هو نسيج الصوف فائق النعومة مناسبًا؟ نسيج الصوف الفائق النعومة هو نوع من نسيج الفانيلا المحبوك. يحظى نسيجها بشعبية كبيرة في الخريف والشتاء. في كل خريف وشتاء تقريبًا ، يُصنع عدد كبير من الملابس الجديدة من نسيج الصوف فائق النعومة. اليوم ، ستقدم لك Global Textile Network مزايا نسيج الصوف الفائق النعومة وما هو مناسب له.

ما هي مزايا نسيج الصوف الناعم للغاية؟ ما هو نسيج الصوف فائق النعومة مناسبًا؟

ما هي مزايا نسيج الصوف الناعم للغاية؟ المخمل فائق النعومة له العديد من المزايا. تتميز بشكل أساسي بخصائص جميع الأقمشة المخملية ، ولكن لها أيضًا جميع خصائصها الخاصة:

1. سطح النسيج المخملي فائق النعومة خفيف ، نظيف ، وجميل.

2. نسيج الصوف فائق النعومة لديه قدرة ممتازة على التهوية والمتانة ، والتي يمكن أن تحافظ على جفاف الجلد مع الحفاظ على الدفء.

3. نسيج مخملي فائق النعومة خفيف وناعم وناعم ومرن ،

4. نسيج الصوف فائق النعومة مريح للغاية للارتداء ، والجزء العلوي من الثوب أنيق ومغبر ،

5. نسيج الصوف فائق النعومة لديه استقرار جيد ومقاومة للتجاعيد بعد معالجة الانكماش بدرجة حرارة عالية.

ما هو نسيج الصوف فائق النعومة مناسبًا؟ النسيج المخملي فائق النعومة هو نوع من الأقمشة المتوسطة والراقية ، وهو مكلف نسبيًا وله مجموعة واسعة نسبيًا من التطبيقات. يستخدم بشكل أساسي في مجال الملابس والأحذية والقبعات والحقائب والألعاب وما إلى ذلك ، من بينها ، استهلاك الملابس أكبر.

Huzhou Colorful Textile Co., Ltd.

تقع شركة كالف للمنسوجات المحدودة بهوتشو في مدينة تشيلي التكنولوجيا الفائقة الحديقة الصناعية، مدينة ملابس الأطفال في الصين. الإنتاج والمبيعات الرئيسية للمنتجات المحبوكة أفخم: لملابس الأطفال دنة سوبر لينة ومنتجات أولي المخملية، مقارنة مع السوق لديها أداء تكلفة واضح. نظرا لتقليل طبقات الروابط الوسيطة، تحكم تماما في ميزة السعر. تتمتع الشركة بموقع جغرافي متفوق، وإدارة داخلية صارمة، وجودة مستقرة (مع أوامر تصدير من فريق تقني محترف)، وخدمة وسادة ساخنة، والمورد المفضل لتعاون شركات الملابس.

المزيد عنا

اترك رسالة

إرسال تعليق